The goal is to empower women; to provide them with confidence, and to encourage them to become their own stylists and makeup artists.
— Dalalid
Photo by Bo S3aaayed

Photo by Bo S3aaayed

 

دلال الدوب مدونة شابة كويتية ولدت في الكويت في عام 1986. وقامت بأنشاء مدونة/بلوق خاص بها في عام 2012 ومنذ ذلك الوقت أصبحت دلال الدوب مشهورة باسم دلاليد وهو اسم يجمع بين  دلالي وهو الإسم الذي تطلقه عليها أسرتها وحرف الدال الذي يشير للقب عائلتها الدوب فأصبح اسمها المعروف منذ ذلك الوقت دلاليد

كان البلوق/المدونة التي تكتبها دلاليد انعكاساً لشغفها بالأزياء والماكياج وكل ما يهم الشابات، فكانت تدون عن الأزياء الخاصة بها  والمكياج  وتعطي نصائحها واقتراحاتها عن كل ما له علاقة بالازياء والموضة والماكياج في عام 2012 وكانت تشارك هذه النصائح مع متابعينها في المدونة وفي الانستجرام, لم تتوقع أبداً انها سوف تصبح واحدة من أكثر المدونين في الكويت  انتشارا وتأثيرا . وفي فترة قصيرة جداً امتد تأثيرها إلى دول مجلس التعاون الخليجي والى العالم العربي بأكمله. وتتطلع دلاليد لتصبح معروفة ومؤثرة على المستوى العالمي وهو ما تعلن دلاليد  بكل سعادة أنه قد  بدأ  بالفعل

أن أهم أهداف دلاليد لكونها شابة هو تمكين المرأة، فهي تتطلع لتمنح الشابات والسيدات في كل مكان الثقة والتشجيع لتصبح كل سيدة منسقة للأزياء وفنانة في فن الماكياج

عندما بدأت دلاليد في الكتابة عن أزيائها أوضحت لمتابعاتها كيفية المزج والمطابقة بين قطع الأزياء المختلفة والألوان والأساليب المتنوعة  لتتسق كل القطع معاً بشكل أنيق. كما أعطت المتابعات نصائح عن الأماكن التي يمكن التسوق منها و من اين يحصلن على قطع متميزة

في عام 2013 انشأت دلاليد قناتها الخاصة على  موقع يوتيوب وتقدم من خلالها نصائح الماكياج وتشارك المتابعات خبراتها وتقوم باستعراض تجربتها مع المنتجات التجميلية المختلفة.

تحلم دلاليد أن يكون لها منتجات ماكياج خاصة بها وتستخدم منتجاتها التجميلية كل سيدة ولا تستغني عنها

 

Dalal Al-Doub was born in Kuwait in 1986. She established her blog in 2012. Since then, Dalal Al-Doub became Dalalid. Dalali is what her family calls her, and the D refers to her family name, Al-Doub.

Dalalid started blogging about her outfits and suggested makeup tips in 2012. She shared her experiences on her blog and on Instagram. She never thought that she would become one of the most influential bloggers in Kuwait. In a very short time, her influence spread. It covered the Gulf Cooperation Council countries (GCC) and the Arab world. She aims to be recognized internationally, and is happy to announce that it is already happening.

Dalalid’s most important goal is to empower women. She aspires to provide them with confidence, and encourages them to become their own stylists and makeup artists.

When she started blogging about her outfits, Dalalid showed her followers how to mix and match colors, pieces, and styles together. She also told them where to shop and where they would find exceptional pieces. 

In 2013, she started her YouTube channel where she continues to provide makeup tips and shares her experiences, and where she conducts reviews of beauty products.

Dalalid’s dream is to create her own makeup line one day and to see it in every women’s makeup bag.